lundi 1 juillet 2013

شوارما بالكريب بالتفصيل الممل

05:02
اليوم جبت ليكم شوارما بادجاج بطريقة جديدة و ساهلة ماهلة نبداو على بركة الله 

مقادير حشوة الدجاج : بصلة كبيرة مشلضة + 3 فصوص ثوم + م ص عامرة توابل شوارما الدجاج + هبرة الدجاج او بيبي مقطع رقيق وبلا ماننساو الملحة حسب الذوق


نخلطوا جميع هاد المقادير و نحطوه يرقد فالتلاجة 


ندوزوا لمقادير الكريب : 3 بيضات + نصف لتر الحليب + 200g دقيق + 3 م ك الزيت + شوية الملحة 


نخلطو كلشي فمولينكس و ها الكريب واجد 


و نطيبوه بالقياس لي بغيتو انا درت عبار كبير 


دابا ندوزو للمرحلة التالية و نصاوبو الشوارما ديالنا 

نهزو الدجاج ديالنا لي رقدنا و نديروه فمقلة يطيب على نار مهيلة باش يطلق الماء, من يبدى يبياض نزيدو ليه 2 معالق د الزيت و نخليوه يطيب حتى ينشف مزيان من الماء
و ها هو ملي وجد 


دابا ملي وجد لينا الدجاج و الكريب ندوزو للصلصة ديال الشوارما غادي نحتاجو 2 م ك دانون طبيعي + م ك مايونيز + عصير نصف حامضة + شوية البزار بالاضافة لكورنيشو و الفرماج انا درت ديال السندويتش و لي بغات دير فرماج حمر محكوك ديرو 


و دابا نعمرو الكريب ديالنا نديرو الدجاج و نزيدو فوقو شوية د كورنيشو و شوية لاصوص و الفرماج, و نطويوها بحال الى غادي نطويو الرغايف نحاولو نجيبو الحشوة الوسط و نبريسيوها في الة البانيني, نخليكم دابا مع الصور 







لي دخلات الاولى ليها هاد الطبسيل 




و بالصحة و الراحة

siege auto
Article plus récent
السابق
هذا آخر موضوع.

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire